الخدمات

  • خدمة الواي فاي عبر الفندق
  • تخزين الأمتعة
  • خدمة الغسيل
  • خزنة
  • ركن السيارات بشكل خاص وآمن
  • موظفون متعددو اللغات
  • خدمة الغرف
  • مجالسة الأطفال
  • مصعد
  • فندق بدون تدخين
  • مكيف هواء
  • بار
  • صالتان
  • آيماك متوفر
  • (يرجى الملاحظة أن اصطحاب الحيوانات الأليفة غير مسموح به)
image

فندق

تدير عائلة "كاويه" فندق لادومور، ويتواجد أفرادها في الفندق كل يوم. إنهم يولون أهمية كبرى لتوفير الخدمة الشخصية، ويمكنهم تقديم النصح لك حول كل ما يتعلق بالأماكن الرائعة التي توجد بجوار الفندق.

تتكون المؤسسات المحلية من "باتيسري كارل مارلتي" وبيت تحميص القهوة "بروليري دي غوبلان"، و"مارتي"، وهو مصنع جعة آرت ديكو، و"لوبوتي مارغوري" المتخصص في الألعاب. وفي الجوار، توجد حانة باريسية تقليدية تدعى "بون كوان". كما يقع بالقرب من فندقنا مستشفى "بيتيي- سلابتريير" وساحة فرنسا.

image

الاستقبال

منطقة الاستقبال هي ذات تصميم مفتوح ، وهي مضاءة بشكل جيد، وتتميز بأرضية رائعة، وكراسي حديثة ملونة، وطاولة وظيفية كبيرة، إضافة إلى جهاز كمبيوتر ماك. أما موظفونا فهم متعددو اللغات، ويعملون على مدار 24/7، وسيكونون سعداء لمساعدتك في الحجز المتعلق بالعروض، أو سيارات الأجرة، أو المطاعم، أو أية استفسارات أخرى قد تكون لديك. يمكننا أن نقدم أيضا خدمةركن آمن وخاص للسيارات. يبدأ تسجيل الدخول من 3:00 بعد الزوال، وتسجيل المغادرة عند 12:00 صباحاً.

image

صالونات المساء والصباح

يتوفر فندق لادومور على صالاتان فسيحتان، حيث كانت فكرة فلافي + بول المبتكرة هو إنشاء منطقة استقبال ذات تصميم منفتح على صالة الصباح، مع طاولة وظيفية واسعة ومريحة، وكراسي ملونة مرتبة بالقرب. كما أن هناك حاسوب آيماك وآيباد يمكن للضيوف استخدامهما.

هناك شعور مختلف تماما في صالة المساء. هنا سوف تجد الأرائك المنجّدة بالجلد الأبيض، والمرايا الضخمة من نوع "فيليب ستارك" تتكئ على الجدار، وتمتد من الأرض إلى السقف، والستائر الشفافة التي تظهر فرقعة النار في الموقد، كما ستجد جواً يجمع بين السحر والراحة.

image

الإفطار

خدمة الواي فاي عبر الفندق

تخزين الأمتعة

خدمة الغسيل

خزنة

ركن السيارات بشكل خاص وآمن

موظفون متعددو اللغات

خدمة الغرف

مجالسة الأطفال

مصعد

فندق بدون تدخين

مكيف هواء

بار

صالتان

آيماك متوفر

ألعاب فيديو للإعارة

استحمام متوفر عند تسجيل الدخول المبكر وعند المغادرة المتأخرة

(يرجى الملاحظة أن اصطحاب الحيوانات الأليفة غير مسموح به)

يقدم الفندق إفطار بوفيه من 7:00 إلى 11:00 صباحاً في قاعة الإفطار. تأخذك خلفية "دو غورناي" المرسومة يدوياً إلى الغابات الاستوائية المورقة، والتي تكتمل بالفناء الصغير المجاور الممتلئ بالنباتات.

يمكنك تذوق عدة أصناف من عصائر الفاكهة العضوية والسلطات والمعجبات والكعك والخبز، والجبن واللحوم الباردة وسمك السلمون المدخن والحبوب واللبن. هناك أيضاً المربى المسكر المصنوع من بعض الفاكهة. المشروبات الساخنة ومجموعة مختارة من الشاي متوفرة. السعر: 16 € / للشخص.

image

رحلة عائلية

نحن نولي عنايةً كبيرةً برفاهية الأسر المقيمة في فندقنا، وفندقنا مثالي في الواقع للرحلات العائلية.

يمكن لغرفنا العائلية وأجنحتنا استيعاب ما يصل إلى 4 أشخاص.

موظفو الاستقبال لدينا على استعداد دائم لمساعدتكم على العثور على الأنشطة المناسبة للكبار والصغار على حد سواء.

تجدون فيما يلي بعض الأفكار التي توفر المتعة للكبار والصغار:

منتزه لا فيليت

منتزهات Jardin d’Acclimatation الترفيهية

منتزه بوا دو فانسين، منتزه الأزهار وحديقة الحيوان

مدينة العلوم

قصر الاكتشاف

المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي

المتنزهات الترفيهية:

ديزني لاند باريس

منتزهات أستريكس

image

المصممون: فلافي+ بول

من أجل الديكور الداخلي للفندق، قمنا بالاستعانة باثنين من المصممين الشباب هما فلافي بابان" و"بول خوان"، الذان أسسا وكالتهم، فلافي + بول في 2010. وبعد تخرجهما من المدرسة الوطنية للإنشاء الصناعي التي تعد أفضل مدرسة تصميم في فرنسا. وكان هذا أول موجز تصميم داخلي يقومان به. لقد استعانا بأسلوب مبدع للغاية مع إعادة تفسير للأناقة الباريسية. هذه هي الطريقة التي نفذوا بها مهمتهم:

كان لإرتباط عائلة "كاويه" بفندقهم تأثيراً قوياً علينا. إن فكرة المكان الذي يشبه البيت، والذي يضمن الراحة والترحيب، ويفتخر بطابعه الهسماني وطرازه الفرنسي الراقي، قد جاءت بشكل طبيعي. من خلال ملاحظة الطريقة التي يتصرف بها الزبناء في الغرف التي يقيمون بها، أردنا أن ندخل الجانب العملي والوظيفي في الترتيب والديكور، والفكرة هي أن يتمكن الجميع من أن يشعر بأنه في بيته خلال إقامته بفندقنا.

Services

  • Wi-Fi access throughout the hotel
  • Luggage storage
  • Laundry service
  • Safe
  • Secure private parking
  • Multilingual staff
  • Room service
  • Lift
  • Non-smoking hotel
  • Air conditioning
  • Bar
  • 2 Lounges
  • iMac available
  • Showers available for early check-in and late checkout
  • (Please note that pets are not allowed.)

Hotel

The Hotel La Demeure is run by the Cauet family, and family members are present on site every day. They accord great importance to providing a personal service and can advise you on all the best places in the immediate area round the hotel.

Local establishments include Pâtisserie Carl Marletti, the Brûlerie des Gobelins coffee-roasting house, Marty’s, an Art Deco brasserie, Le Petit Marguery which specialises in game, and right next door, a typical Parisian bistro, Au Bon Coin. We are also near the Pitié-Salpêtrière hospital and Place d’Italie.

Reception

Our reception area is open-plan with lots of light and a remarkable floor, colourful modern armchairs, a large functional table and access to an iMac computer. Our multilingual personnel are available here 24/7 and will be delighted to help with reserving shows, taxis or restaurants or any other queries you may have. We can also offer secure private parking. Check in from 3 pm, check out by 10 am.

Morning and Evening Salons

At La Demeure we have two spacious salons. Flavie+Paul’s innovative idea was to make an open-plan reception area into a lounge for the morning, with a large functional table and comfortable, colourful armchairs arranged nearby. A Mac computer and an iPad are available for guests to use.

There is a completely different feel in the evening lounge. Here you will find upholstered sofas in white leather, huge mirrors by Philippe Starck leaning against the wall, floor-to-ceiling transparent drapes in which a fire appears to crackle in a fireplace, and an atmosphere combining glamour and comfort.

Breakfast

We serve a buffet breakfast from 7 am to 10 am in the enchanted setting of our breakfast room. Here, De Gournay hand-painted wallpaper takes you into a lush tropical forest, complemented by the adjacent small patio full of plants.

You can savour our range of organic fruit juices and salads, pastries, cakes and breads, cheeses, cold meats and smoked salmon, cereal and yoghurt. There is also a jam bar, with conserves made from little-known fruits. Hot drinks and a selection of teas are also available. Price: 16 euros/person.

A family trip

We take great care of the well-being of the families staying at our hotel; in fact, our hotel is ideal for family trips.

Our family rooms as well as our suites can accommodate up to 4 people.

Breakfast is included every morning upon booking a family room or a themed suite.

Our receptionists are always ready to help you finding a suitable activity for grown-ups and kids alike.

Here are some ideas that grown-ups and kids could enjoy:

The Parc de la Vilette

The Jardin d’Acclimatation

The Bois de Vincenne, The Parc Floral and the Zoo

The Cité des Sciences

The Palais de la Découverte

The National Museum of Natural History

The amusement parks:

Disneyland Paris

The Parc Asterix

An Up-Market Kit for Travellers in Paris

At La Demeure we offer guests in our suites the loan of certain up-market accessories and equipment during their stay, a facility unique to this hotel in the City of Light. These include shopping bags by up-market designers, iPads, Polaroids and a card entitling you to reductions at the Galeries Lafayette department store.

The Designers: Flavie+Paul

For our interior we engaged two young designers, Flavie Papin and Paul Jouan, who founded their agency, Flavie+Paul, in 2010 after qualifying from the Ecole Nationale de Création Industrielle, France’s top design school. This was their first major interior design brief. They pulled off a highly creative approach with a total re-interpretation of Parisian chic. Here is how they saw their mission:

The Cauet family’s commitment to their hotel was a strong influence on us. The idea of a place like a home, cosy and welcoming while taking pride in its Haussmannian character and French-style chic, came naturally. And by looking at how clients use and behave in their hotel rooms, we also wanted to inject a practical and functional aspect to the arrangement and decor, the idea being that everyone could feel at home here.